·         نلتزم بتوفير الدعم الفني والتقني والتعليمي والمساندة الأكاديمية لكل المستفيدين من نظام إدارة التعلم/المنصة التدريبية في كل البرامج بشكل دائم عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع. 
·         يتم الرد على طلبات الدعم الفني عن طريق البريد الإلكتروني خلال يومين عمل، وعن طريق الهاتف مباشرة. 
·         أوقات العمل الرسمية لفريق الدعم الفني في الجهة من الأحد إلى الخميس من الساعة ٨:٠٠ صباحا وحتى الساعة ٤:٠٠ مساء. 
·         الخدمات المشمولة بالدعم الفني هي: 
o        مساعدة المستخدمين في إنشاء حسابات خاصة بهم. 
o        حل المشكلات التقنية التي تواجه المستفيدين عند استخدام نظام إدارة التعلم/المنصة التدريبية. 
o        مساعدة المتدرب والمدرب على الدخول لنظام الفصول الافتراضية. 
o        مساعدة المتدرب على إصدار الشهادة. 
 
·         للدعم الفني: 
البريد الالكتروني: [email protected]  
هاتف: 0540342848 
نموذج التواصل: https://ssch.org.sa/contact-us-2/ 
 
·         القواعد والآداب التي يجب على المستفيد اتباعها: 
-          توضيح المشكلة بالتفصيل لممثل الدعم الفني والتعليمي من خلال أي قناة. 
-          الالتزام بآداب الحوار. 
-          الاحترام. 
-          عدم الإساءة. 
-          عدم الخوض في نقاشات سياسية أو دينية. 
 
·         القواعد والآداب التي يجب على ممثل الدعم الفني أو التعليمي اتباعها: 
-          الرد على استفسارات المستفيدين بمهنية خلال المدة المتوقعة لكل قناة. 
-          الالتزام بآداب الحوار. 
-          الاحترام. 
-          عدم الإساءة. 
-          عدم الخوض في نقاشات سياسية أو دينية.