· نلتزم بتوفير الدعم الفني والتقني والتعليمي والمساندة الأكاديمية لكل المستفيدين من نظام إدارة التعلم/المنصة التدريبية في كل البرامج بشكل دائم عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع.
· يتم الرد على طلبات الدعم الفني عن طريق البريد الإلكتروني خلال يومين عمل، وعن طريق الهاتف مباشرة.
· أوقات العمل الرسمية لفريق الدعم الفني في الجهة من الأحد إلى الخميس من الساعة ٨:٠٠ صباحا وحتى الساعة ٤:٠٠ مساء.
· الخدمات المشمولة بالدعم الفني هي:
o مساعدة المستخدمين في إنشاء حسابات خاصة بهم.
o حل المشكلات التقنية التي تواجه المستفيدين عند استخدام نظام إدارة التعلم/المنصة التدريبية.
o مساعدة المتدرب والمدرب على الدخول لنظام الفصول الافتراضية.
o مساعدة المتدرب على إصدار الشهادة.
· للدعم الفني:
هاتف: 0540342848
· القواعد والآداب التي يجب على المستفيد اتباعها:
- توضيح المشكلة بالتفصيل لممثل الدعم الفني والتعليمي من خلال أي قناة.
- الالتزام بآداب الحوار.
- الاحترام.
- عدم الإساءة.
- عدم الخوض في نقاشات سياسية أو دينية.
· القواعد والآداب التي يجب على ممثل الدعم الفني أو التعليمي اتباعها:
- الرد على استفسارات المستفيدين بمهنية خلال المدة المتوقعة لكل قناة.
- الالتزام بآداب الحوار.
- الاحترام.
- عدم الإساءة.
- عدم الخوض في نقاشات سياسية أو دينية.